تقديم مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “توتنهام هوتسبير” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره توتنهام هوتسبير، مساء الأحد 28 إبريل 2024، في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال مباراة ديربي لندن الذي يحمل معه كثيرًا من الإثارة بأغلب الأوقات وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 77 نقطة، ويتطلع فريق المدرب أرتيتا إلي تحقيق الفوز على توتنهام ومطارده نظيره مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق اللقب المنشود.

وفي الجهه الأخري يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، ويسعي توتنهام لتعطيل المدفعجية في صراع المقدمة بالدوري الإنجليزي، ويقدم الفريق مستويات رائعة تحت قيادة المدرب الأسترالي “أنجي بوستيكوجلو”، ويظل توتنهام من أكثر الفرق إثارة للمتابعة في الدوري الإنجليزي، حيث سجل في جميع مبارياته على أرضه هذا الموسم كما أنه حقق نتائج جيدة ضد المنافسين القويين.

متى ستقام أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وتوتنهام يونايتد في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P