أرسنال وتشيلسي يدخلون في منافسة كبيرة على ضم شبيه “لياو”

أفادت تقارير صحفية أن أرسنال وتشيلسي دخلوا في السباق للتعاقد مع موهبة أتلتيك بلباو “نيكو ويليامز”، ويعتبر اللاعب صاحب الـ 21 عامًا، أحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل.

وكان قد وقع اللاعب الدولي الإسباني عقدًا جديدًا مع نادي أتلتيك بلباو في ديسمبر ليستمر حتى عام 2027 لكن الرحيل يظل إحتمالًا في نهاية موسم 2023/24، وقد سجل ويليامز ستة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 28 مباراة حتى الآن هذا الموسم، وهو مطارد من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقالت صحيفة “The Mirror” البريطانية أن تشيلسي وأرسنال من المعجبين باللاعب ويليامز ويفكرون في فكرة تقديم عرض هذا الصيف، حيث يمكن أن يلعب ويليامز على أي من الجناحين، كما أن أسلوبه المباشر يمثل حاليًا رصيدًا كبيرًا لنادي أتلتيك بلباو، ووفقًا لخبراء تحليل البيانات فإن ويليامز لديه تشابه بنسبة تزيد عن 90% مع نجم ميلان “رافائيل لياو” الذي تم ربطه أيضًا بإنتقالات صيفية ضخمة.

وأضافت الصحيفة أن ويليامز ولياو جناحان مباشران يتفوقان في مواقف واحد ضد واحد على نطاق واسع حيث يتيحان لهما استخدام سيطرتهما الوثيقة وسرعتهما للحصول على تأثير إحترافي، لكن ويليامز سيكون بمثابة ترقية كبيرة للفريق الذي سينضم إليه وقد يكون أساسيًا في تشكيلة المدرب.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P