أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “خروج صاعق ل​برشلونة​ 4-2 أمام بلباو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 25 يناير الضوء علي هزيمة برشلونة أمام أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وليفربول يريد ضم ليفي كولويل من تشيلسي، وبشكتاش التركي يفاوض برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع أوريول روميو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة برشلونة 4/2 أمام أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت: “خروج صاعق ل​برشلونة​ 4-2 امام بلباو”، كما أهتمت الصحيفة بدخول نادي بشكتاش التركي في مفاوضات مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع أوريول روميو وكتبت: “عرض لروميو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم نادي مانشستر يونايتد الذي خضع لعملية جراحية بسبب إصابة في الفخذ وكتبت: “إصابة مارسيال”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي يرغب في الحصول على خدمات ليفي كولويل من تشيلسي وكتبت: “لاعب تشيلسي مطلوب في ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي نجح في التوصل إلى اتفاق مع نادي ساو باولو البرازيلي للحصول على توقيع جابرييل موسكاردو وكتبت: “صفقة باريس الجديدة”، كما أهتمت الصحيفة بوجود إهتمام من بشكتاش التركي بالتعاقد مع نيمانيا ماتيتش لاعب فريق رين الفرنسي وكتبت: “مستقبل ماتيتش”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي تشيلسي المهتم بالمهاجم النيجيري فيكتور أوسمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكتبت: “مستقبل أوسيمين”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام نادي ميلان بضم مدافع فولفسبورج ماكسينس لاكروا ونجل فرناندو ريدوندو فيديريكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وكتبت: “ميلان يراقب مدافع فولفسبورج”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال تشافي بعد خروج برشلونة من كأس ملك إسبانيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P