أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فيليكس يعترف بأفضلية اللعب مع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 3 ديسمبر الضوء علي قرعة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ومانشستر يونايتد يريد التعاقد مع الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، وجواو فيليكس يفضل أسلوب لعب برشلونة مقارنة بنظيره في فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن البرتغالي جواو فيليكس نجم برشلونة الذي يفضل أسلوب لعب البرسا مقارنة بنظيره في فريقه السابق أتلتيكو مدريد وكتبت: “فيليكس يعترف بأفضلية اللعب مع برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات براهيم دياز لاعب ريال مدريد الذي أشاد بزميله توني كروس والذي ساعده بإحراز هدفاً أمام غرناطة وكتبت: “دياز يرجع الفضل لتوني كروس”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قرعة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والمقامة في ألمانيا والتي أسفرت عن وقوع المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا، الدنمارك وصربيا وكتبت: “مجموعة إنجلترا في يورو 2024″، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ وكتبت: “مولر مطلوب في مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن غياب المدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن مراسم إجراء قرعة يورو 2024 بألمانيا بسبب عملية جراحية في الظهر وكتبت: “سبب غياب ديشامب عن قرعة اليورو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الذي يتمني أن يمتلك في الفريق لاعبين مثل كيليان مبابي وكتبت: “حلم إنريكي المستحيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي فتح تحقيق رسمي مع جوزيه مورينيو بعد أن قال إنه “قلق” بشأن الحكم ماتيو مارسينارو وكتبت: “مورينيو يخضع للتحقيق”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي أصبح على وشك توقيع عقده الجديد مع نابولي وكتبت: “أوسيمين يقترب من تجديد عقده”.

اقرا أيضًا.. تين هاج يعطي الضوء الأخضر لرحيل الهولندي “فان دي بيك” عن مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P