أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا وألمانيا.. لكمـة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 28 نوفمبر الضوء عن أخبار مباريات كأس العالم وأبرزها فوز المغرب علي بلجيكا، وفوز كرواتيا علي كندا، تعادل أسبانيا أمام ألمانيا، وعن مباريات اليوم مثل البرتغال وأوروجواي، ومباراة البرازيل وسويسرا، غانا أمام كوريا الجنوبية، الكاميرون مع صربيا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعادل إسبانيا 1/1 أمام ألمانيا في كأس العالم 2022 وكتبت: “لكمة”،  وعن فوز المغرب 2/0 على بلجيكا كتبت الصحيفة: “بلجيكا تدخل في أزمة”،وفوز كرواتيا 4/1 على كندا كتبت:”كرواتيا تحقق فوزًا ساحقًا وتتصدر المجموعة”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة البرازيل وسويسرا، وكتبت “دون نيمار من أجل التأهل لدور الـ16”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة منتخب إنجلترا أمام ويلز في كأس العالم 2022، وتصريحات هاري كين، وكتبت: “فودين حتى النهائي”، و”هاري كين يصر على أن إنجلترا تعرف ما يلزم لبلوغ النهائي وهو لائق بما يكفي لقيادة الهجوم”، وعن النجم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا كتبت الصحيفة: “راشفورد إطلاق النار من العيون”، كما أهتمت بمباريات اليوم الإثنين، البرازيل ضد سويسرا، والكاميرون مع صربيا، وغانا أمام كوريا الجنوبية، والبرتغال ضد أوروجواي.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب المغرب 2/0 على بلجيكا في كأس العالم 2022 وكتبت: “نجوم الأطلس”، كمت أهتمت الصحيفة بتعادل ألمانيا 1/1 أمام إسبانيا وحفاظها على الأمل في التأهل لدور الـ16، وكتبت “ألمانيا ما زالت تؤمن بالتأهل”، وعن منتخب فرنسا كتبت الصحيفة: “لماذا يتنفس لاعبو منتخب فرنسا الثقة؟”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تألق كيليان مبابي برفقة منتخب فرنسا، وحلم ليونيل ميسي خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكتبت “ميسي.. الحلم الأخير قضية عائلية”، و”مبابي.. رجل كأس العالم الذهبي”، وعن تعادل ألمانيا 1/1 أمام إسبانيا كتبت : “ألمانيا تنقذ نفسها وتؤمن أيضا” عن فوز المغرب 2/0 على بلجيكا كتبت الصحيفة :”يا له من منتخب مغربي”.

إقرأ أيضاً.. قبل مباراة أوروجواي.. إحصائية مثيرة أعتاد عليها “رونالدو” بكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P