قبل مباراة أوروجواي.. إحصائية مثيرة أعتاد عليها “رونالدو” بكأس العالم

يستعد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم منتخب البرتغال لقيادة منتخب بلاده لمواجهة منتخب أوروجواي مساء الليله في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

الكل ينتظر أن يشارك رونالدو في مباراة الليله حيث ينتظر الجميع منه التألق خصوصاً في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم، فقد أعتاد منه أن يساهم بتسجيل هدف على الأقل في النسخ الأربعة الماضية التي شارك بها خلال هذه الجولة، والبداية في كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا حيث أحرز النجم البرتغالي هدفاً في شباك إيران بالجولة الثانية.

كما سجل كريستيانو رونالدو هدفاً وصنع هدف أخر أمام منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم 2010 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا، كما أكتفى بصناعة هدف ضد أمريكا في كأس العالم 2014 والتي أقيمت في البرازيل، وأخيراً أحرز هدفاً في شباك منتخب المغرب في كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، وحقق منتخب البرتغال الفوز في الجولة الثانية بوجود رونالدو 3 مرات، بينما تعادل في مباراة واحدة فقط، ولم يهزم على الإطلاق.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب البرتغال ونظيره أوروجواي علي استاد “لوسيل” مساء الليله الإثنين 28 نوفمبر 2022، وستقام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P