نايف أكرد يسابق الزمن لإستعادة لياقته قبل مواجهة البرتغال

يواجه النجم المغربي “نايف أكرد” مدافع منتخب المغرب سباقاً مع الزمن ليكون جاهزاً في ربع نهائي كأس العالم يوم السبت ضد البرتغال بعد أن غرق في البكاء خلال فوز دور الـ16 على إسبانيا.

وقال مسؤولو المنتخب المغربي إن أكرد كان من العناصر الأساسية في تأهل منتخب المغرب لدور الثمانية، وقد خضع لعلاج مكثف من أجل التعافي من إصابة في الفخذ، لكن الجهاز الطبي لا يعرف إذا ما كان سيكون بوسعه اللعب ضد البرتغال، إلا إذا حدثت معجزة، وقد منح الجهاز الفني للمغرب لاعبيه إجازة ليومين بعد مجهود بدني أمام إسبانيا.

وقد أصيب قلب الدفاع بالذهول عندما أُجبر على الخروج من الملعب قرب نهاية المباراة 90 ضد إسبانيا، واستمر المغرب في الصمود بالتعادل السلبي بعد الوقت الإضافي ثم فازت بركلات الترجيح 3/0، وعانى المدافع من الإصابة هذا الموسم بعد التعاقد مع وست هام يونايتد من ستاد رين الفرنسي مقابل نحو (30 مليون جنيه إسترليني).

وقد تعرض أكرد لإصابة في الكاحل في مباراة ودية قبل الموسم ضد رينجرز وخضع لعملية جراحية، وعاد الشهر الماضي ولعب مباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية قبل أن يبتعد 75 دقيقة عن مقاعد البدلاء في آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي يوم 12 نوفمبر الماضي.

إقرأ أيضاً.. رومان سايس سيواجه إختبار صعب أمام الشاب راموس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P