من المتوقع أن يفقد “تير شتيجن” مكانه الأساسي مع ألمانيا قبل “يورو 2024”

وبالعودة إلى عام 2022 تعرض حارس مرمى بايرن ميونيخ “مانويل نوير” لكسر في ساقه خلال حادث تزلج، وغاب علي أثرها عن الملاعب لمدة 10 أشهر قبل أن يعود في أكتوبر الماضي مع بطل ألمانيا.

وبعد عودته إلى كامل لياقته عاد نوير للمنافسة مع منتخب ألمانيا، الذي لعب معهم 117 مباراة. قبل بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف المقبل، ويجب أن يكون ضمن تشكيلة المدرب “جوليان ناجيلسمان”، إلى جانب “مارك أندريه تير شتيجن” حارس مرمي نادي برشلونة.

وقالت صحيفة “BILD” الألمانية في تقرير لها بأن تير شتيجن كان هو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا خلال إصابة نوير، ومن المقرر أن يتولى مانويل نوير منصب الحارس الأول اعتبارًا من فترة التوقف الدولي التالية في مارس، ويجب أن يشغل هذا المنصب في بطولة أوروبا الصيف المقبل، وسينتقل تير شتيجن بعد ذلك إلى دور احتياطي، على الرغم من اعتباره أحد أفضل حراس المرمى في كرة القدم العالمية.

وستلعب ألمانيا مع اسكتلندا والمجر وسويسرا في بطولة أمم أوروبا 2024، وسيحتاجون إلى تحسين مستواهم بعد سلسلة من الأداء السيئ، ويواصل تير شتيجن الغياب عن التدريبات الجماعية لفريق برشلونة التي خاضها الفريق الكتالوني أمس السبت في ختام الاستعدادات لمباراة أتلتيكو مدريد.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P