تقديم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره أتلتيكو مدريد، والتي ستقام مساء الأحد 3 ديسمبر 2023، في الجولة 15 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو ينفرد في المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وكان نادي الكتالوني قد تعادل أمام نظيره نادي رايو فاليكانو بهدف لكل فريق، ويرغب البرسا في العودة لنغمة الانتصارات لتعزيز رصيده من النقاط.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، من خلال 14 مباراة، حقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وهو يبحث عن الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي منها، حيث يبحث عن تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط والضغط على الوصيف.

متى ستقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P