مدرب البرتغال: رونالدو لم يكن سعيداً بقرار أنه لن يكن أساسياً

تحدث المدرب البرتغالي “فرناندو سانتوس” المدير الفنى لمنتخب البرتغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب المغرب، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في مؤتمره الصحفي: “من الطبيعي أن أتحدث مع رونالدو، لا أفعل ذلك مع كل اللاعبين ولكنه قائد المنتخب وأخبرته بأنه لن يشارك أساسيا أمام سويسرا، وتحدثت معه في نفس يوم المباراة وليس قبلها بأكثر من يوم، وأكرر أنني على علاقة جيدة مع جميع اللاعبين بما فيهم رونالدو”.

وتابع مدرب البرتغال: “الأمر كله كان يتعلق بأسباب تكتيكية وشرحت له إنني أريد استخدامه في الشوط الثاني لأنني كن أتوقع صعوبة المواجهة، رونالدو لم يكن سعيداً بقراري وهو أمر منطقي للغاية فهو لم يعتاد على الجلوس بديلاً ولكنه اقتنع وتقبل قراري ولم يهدد بمغادرة المنتخب في قطر”.

وأكمل سانتوس: “رونالدو شارك في عملية الإحماء بشكل طبيعي واحتفل بجميع الأهداف وبالتالي لم تكن هناك أزمة مؤثرة داخل الملعب، آن الأوان للتوقف عن الحديث في هذه النقطة والتركيز في مصلحة المنتخب البرتغالي الذي يخوض ربع النهائي، المواجهة مع المنتخب المغربي ستكون قوية ونسعى للمواصلة بنفس الأداء والأسلوب للعبور إلى نصف النهائي”.

إقرأ أيضاً.. وليد الركراكي: سنخوض لقاء صعب.. ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P