وليد الركراكي: سنخوض لقاء صعب.. ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال

تحدث المدرب المغربي “وليد الركراكي” المدير الفنى لمنتخب المغرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب البرتغال، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال الركراكي في مؤتمره الصحفي: “سنخوض لقاء صعب، غدًا سنلعب أمام أحد أفضل المنتخبات في العالم، بوجود أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، سنبذل قصارى جهدنا، ونريد أن ندخل التاريخ، وعندما تشاهد المباريات الأخيرة للمنتخب الاسباني سترى أن المنافسين لا يستلمون الكرة كثيراً، أكبر المنتخبات عانت ضد اسبانيا واستحواذهم”.

وأضاف الركراكي: “لا أعلم لماذا ينتقدوننا على ذلك، ألمانيا البرتغال لا يستحوذون على الكرة أمام إسبانيا، ولكن غدًا نريد أن نتقدم خطوة في هذا الجانب، وسيكون خطأً كبيراً، أن نقوم غداً بترك الكرة أكثر للمنتخب البرتغالي، ونحن لدينا خطة بالفعل لهذه المباراة، ونحن نلعب دائما بضغط، لكنه ضغط ايجابي يحفزنا، لأن جمهورنا يطلب دائما المزيد، نستطيع تحقيق اللقب ولما لا؟”.

وأكمل الركراكي: “غدًا سنركز على أنفسنا ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال، سنلعب بخطتنا، ويجب أن لا نركز على ما يمكن للبرتغاليين فعله، لأن هذا سيسبب المشاكل لنا، وبالطبع البرتغال من ضمن المرشحين لتحقيق اللقب، ولكن نريد ان نصنع المفاجأة، سأكون سعيداً لو لم يلعب رونالدو غدًا”.

إقرأ أيضاً.. نايف أكرد يسابق الزمن لإستعادة لياقته قبل مواجهة البرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P