مدرب إسبانيا لديه “ثقة عمياء” في نجم برشلونة الصاعد لامين يامال

أكد مدرب إسبانيا “لويس دي لا فوينتي” أن لديه “ثقة عمياء” في نجم برشلونة الصاعد “لامين يامال” دون الكشف عما إذا كان سيصنع التاريخ من خلال خوض مباراة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الجمعة ضد جورجيا.

وسيصبح اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا أصغر لاعب إسباني على الإطلاق إذا شارك أمام جورجيا أو قبرص، لكن المدرب “دي لا فوينتي” لم يكشف ما إذا كان الشاب سيلعب في ظل سعي إسبانيا لإعادة حملته في التصفيات الأوروبية إلى المسار الصحيح.

وقال دي لا فوينتي في تصريحاته: “لقد بدأ لامين جيدًا للغاية بالنسبة لي عندما كنت أشاهده على شاشة التلفزيون، لكن العمل معه يجعلك تدرك المزيد من إمكانياته، إنه يبدو أفضل، وفي الوقت الحالي، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وهو هنا بناءً على جدارته الخاصة، ولدي ثقة كاملة به وأعتقد أنه لاعب رائع”.

وأضاف دي لا فوينتي: “كنت أفكر فقط في كرة القدم ومواجهة جورجيا، لأنني أعتقد أن لدينا إمكانية وضع التأهل على المسار الصحيح، نحن نركز حصريًا على هذه مباراة”، ويحتل المنتخب الإسباني المركز الرابع في المجموعة الأولى بفارق 9 نقاط عن اسكتلندا المتصدرة على الرغم من أن المنتخب الإسباني لعب مباراتين أقل.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P