تقديم مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “بوريس بايتشادزه دينامو أرينا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب جورجيا والتي ستقام مساء الجمعة 8 سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع كلا من منتخبات النرويج و جورجيا وقبرص وإسكتلندا، ويوجد منتخب إسبانيا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأمل المنتخب الإسباني بأن يخطف الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط للتقدم للأمام للعودة والتأهل لليورو.

وفي الجهه الأخري يبحث منتخب جورجيا الذي يحضر لهذه المباراة بجهد عالي عن تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة ويؤكد للجميع أنه حاضر بقوة في هذه المباراة، ويتواجد منتخب جورجيا في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

متى ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حفيظ دراجي).

تابع أحداث مباراة إسبانيا وجورجيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P