ماذا قال “مانشيني” في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة عمان بكأس آسيا؟

تحدث المدرب الإيطالي “روبرتو مانشيني” المدير الفني لمنتخب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب عمان في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

وقال مانشيني خلال مؤتمره الصحفي: “نحن مستعدون جيداً لخوض مباراة عمان ودائماً أول مواجهة تكون أكثر أهمية وصعوبة، ونأمل أن نفتتح البطولة بالشكل المناسب، نعلم أننا نمتلك فريق جيد، وأن هذه البطولة مهمة جداً، كما أنها تضم فرق كبيرة مميزة في منافساتها للنسخة الحالية، هناك 4 فرق قوية جداً وهم اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا ولديهم لاعبين مميزين في أوروبا”.

وعن اللاعبين الذين غادروا المعسكر قال: “كل هؤلاء اللاعبين لم يريدوا أن ينضموا وليس أنا، الفرج في أول معسكر هو من قال لا يريد أن يلعب في الودية، وسلطان قال لي أنه ليس سعيد باللعب للمنتخب، ونواف قال لي حسناً سأتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال لا أريد أن أتي، وقبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس أن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى”.

وأكمل مانشيني: “نحن نعرف أن الدوري السعودي يملك العديد من الأجانب، وربما كانت هناك بعض المشاكل مع اللاعبين السعوديين لأن الكثير منهم يلعبون العديد من المباريات وهذه مشكلة، ولكن الآن بعد مرور أسبوعين من التدرب سويًا، أنا سعيد من اللاعبين الموجودين هنا ومتأكد إننا سنقوم بعمل جيد جدًا في كأس آسيا”.

إقرأ أيضاً.. فيتوريا يتعرض لإنتقادات إعلامية بعد التعادل الصعب أمام موزمبيق في أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P