ليونيل ميسي يترك الباب مفتوحاً أمام كأس العالم 2026

لا يستبعد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي تقديم عرض آخر للفوز بكأس العالم لكرة القدم مع الأرجنتين في عام 2026، على الرغم من اعترافه بأن الوقت يعمل ضده.

وكان قد رفع ميسي كأس العالم 2022 قبل عام بعد تألقه مع الأرجنتين في المباراة النهائية ضد فرنسا في قطر. وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عاما قد اقترح في ذلك الوقت أن البطولة في قطر ستكون الأخيرة له وأنه لن يكون موجوداً في البطولة المقبلة التي ستشارك في استضافتها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

لكن بعد إنتقاله إلى نادي إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي ومواصلة الأداء مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لعام 2026، وقال في تصريحاته: “الباب لا يزال مفتوحًا، أنا لا أفكر في كأس العالم ولا أقول بنسبة 100 بالمائة أنني لن أكون هناك، لأن أي شيء يمكن أن يحدث. بسبب عمري، الشيء الأكثر طبيعية هو أنني لن أكون هناك ثم سنرى”.

وقال قائد الأرجنتين إن تركيزه منصب على بطولة كوبا أمريكا المقررة في يونيو المقبل في الولايات المتحدة وقال عن فرصة الظهور السادس على التوالي في كأس العالم: “ربما نقدم أداء جيداً في كوبا أمريكا وسيسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا للاستمرار، وربما لا ولكن من الناحية الواقعية الأمر صعب”.

وأضاف ميسي: “أعلم أيضًا أنني ذهبت إلى دوري أقل، لكن الأمر كله يتعلق بالجانب الشخصي للأشياء والطريقة التي تتعامل بها، والتعامل معها وكيفية المنافسة، وطالما أشعر أنني بخير ويمكنني الاستمرار في المساهمة سأفعل ذلك، واليوم كل ما أفكر فيه هو المشاركة في كوبا أمريكا وبعد ذلك سيحدد الوقت إذا كنت هناك سأشارك بالمونديال أو لا”.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي يؤكد بأنه تجاهل ليفاندوفسكي وتعمد مراوغته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P