ليونيل ميسي يؤكد بأنه تجاهل ليفاندوفسكي وتعمد مراوغته

أكد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم إنتر ميامي الأمريكي وقائد منتخب الأرجنتين أنه لايوجد خلاف مع المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة.

وقال ليفاندوفسكي عندما لم يصوت له ميسي بجائزة ذا بيست: “كان من الصعب بالنسبة لي أن أتعامل معه، لقد قمت بالتصويت لميسي لأنني أقدر ما فعله في 2021، وبالطبع قبل ذلك ميسي صوت لي في الكرة الذهبية، ولا أعرف لماذا تغيرت وجهة نظره لاحقًا، ومع ذلك ليس لدي أي ندم أو شكوى، لقد قبلت ذلك، لقد اتخذ قراره وهذا كل شيء”.

وتحدث ميسي مع شبكة “ESPN” العالمية عن خلافه مع ليفاندوفسكي وأعترف بأنه منزعج من تصريحات ليفاندوفسكي بعد فوزه بجائزة “The Best” حيث قال: “نعم تجاهلت ليفاندوفسكي خلال مباراة الأرجنتين وبولندا، وكنت غاضباً للغاية، لأنه تحدث بطريقة غير مقبولة، وبالفعل تعمدت مراوغته في الملعب”.

وأضاف ميسي: “لقد ألتقينا وتحدثنا وأدركنا أن الأمر كان سوء تفاهم، لقد كنت منزعجًا، وأعتقدت أنني لم أرد بالمثل على ما قاله، كان الأمر ساخنًا، انزعج ليفاندوفسكي أيضاً، لأن ما قاله انتشر عبر وسائل الإعلام بطريقة غير دقيقة، وقد تحدث معه عن نادي برشلونة وعن المدينة، وكان كل شيء على ما يرام”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يخطط لإنفاق مبلغ كبير على لاعب خط وسط محوري في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P