برشلونة يخطط لإنفاق مبلغ كبير على لاعب خط وسط محوري في الصيف

كان برشلونة مشهورًا بكونه لاعبًا كبيرًا في سوق الانتقالات، لكنه تراجع على مر السنين حيث أجبرت التعقيدات المالية النادي على تحديد طرق أكثر واقعية، وكان هذا أكثر وضوحًا في فترة الانتقالات الأخيرة، حيث أعطى العمالقة الكتالونيون الأولوية للصفقات منخفضة التكلفة واستحوذوا على اللاعبين المتاحين على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من الفراغ الهائل الذي تركه “سيرجيو بوسكيتس” في خط الوسط، فلم يتمكن النادي من حشد الأموال اللازمة للتوسع في السوق، وعلى هذا النحو تم الاستفادة من “أوريول روميو” كحل مؤقت، لكن النادي يدرك أن هناك ترقية معلقة في قسم خط الوسط الدفاعي ويخطط لإنفاق مبالغ كبيرة.

وفي الواقع بدأت خطة الصيف المقبل في الظهور حيث ذكرت صحيفة “MARCA” أن برشلونة لا ينوي التعاقد مع لاعب محوري، بعدما ضموا روميو والذي قدم بداية رائعة للموسم، إلا أن أدائه أثبت أنه مضطرب منذ ذلك الحين وبعمر 32 عامًا، ومع إدراك أن هناك حاجة ماسة لمعالجة نقص المحاور الطبيعية المتاحة في الفريق، فإن النادي يعطي الأولوية للتعاقد مع هذا المركز في الصيف المقبل.

وبالرغم من أن هناك دمج رائع بين جواو فيليكس وجواو كانسيلو، فيُنظر إلى لاعب خط الوسط المحوري الجديد على أنه أولوية رئيسية، وبالتالي وجد عدد من لاعبي خط الوسط الدفاعي أنفسهم مرتبطين بالبرسا حيث يراقبون الخيارات رفيعة المستوى.

ويمثل اللاعب الإسباني “مارتن زوبيمندي” لاعب خط وسط  ريال سوسيداد مكانة عالية في قائمة أمنيات تشافي، كما هو الحال مع النجم الألماني “جوشوا كيميش” لاعب بايرن ميونيخ، ومن المعروف إن التوقيع مع أي من هؤلاء اللاعبين لن يكون رخيصًا، حيث أن زوبيميندي محمي بشرط جزائي بقيمة (60 مليون يورو)، بينما سيطالب البايرن برسوم كبيرة مقابل كيميش.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يشعر بالقلق حول الحالة النفسية لـ “أنسو فاتي” بعد إنتكاسة جديدة للإصابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P