خمسة لاعبين خارج خطط حسام حسن في دورة الإمارات الودية

قرر “حسام حسن” مدرب منتخب مصر استبعاد خمسة لاعبين من قائمة الفراعنة خلال معسكر مارس المقبل، قبل إعلان القائمة النهائية للمشاركة في دورة الإمارات الودية.

تتضمن الأسماء الخمسة التي تم استبعادها من القائمة النهائية للمنتخب الوطني: محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم ألانياسبور التركي، ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك، ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، وعمر كمال عبد الواحد لاعب المارد الأحمر.

وفيما يخص القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة خلال المعسكر، قرر حسام حسن إدراج 25 لاعبًا حتى الآن، ومن المتوقع حدوث العديد من المفاجآت، خاصة بعد متابعته لأداء جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية واختياره لضم عناصر جديدة للفريق، ومن المتوقع أن يُعلن حسام حسن القائمة النهائية للمنتخب بعد نهائي كأس مصر بين الفريقين الأهلي والزمالك في 8 مارس.

وسيشارك منتخب مصر في بطولة الإمارات الودية، حيث سيلعب أول مباراة له ضد نيوزيلندا في يوم 22 مارس القادم، وسيلعب الفائز من مباراة الفراعنة ضد نيوزيلندا، أمام الفائز من مباراة تونس ضد كرواتيا في نهائي البطولة الودية يوم 26 من الشهر. بينما سيلعب الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث يوم 25.

إقرأ أيضاً.. الكاف يعلق على تقارير تحديد موعد كأس أمم أفريقيا 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P