توني كروس يعلق علي تتويج “ميسي” بكأس العالم

رفع النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد قبعته إلى النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بعد فوز نجم برشلونة السابق بكأس العالم مع الأرجنتين.

وقد أنهى ليونيل ميسي أخيرًا انتظاره الطويل في مسيرته للفوز بكأس العالم أمس الأحد 18 ديسمبر، وساعد الأرجنتين على الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية ليحصل على الكأس، سجل نجم باريس سان جيرمان ثنائية للألبيسيليستي، بينما سجل أنخيل دي ماريا هدفًا أيضًا، ومع ذلك أدت ثلاثية من كيليان مبابي إلى نهاية المباراة 3/3 ودخلت في ركلات الترجيح.

وفازت الأرجنتين في النهاية على الديوك الفرنسية بعد أن أضاع كينجسلي كومان وأوريلين تشواميني ركلات الترجيح، لقد أنهى ذلك انتظارهم البالغ من العمر 36 عامًا للفوز بكأس العالم، ومنذ ذلك الحين أثنى مشجعو كرة القدم والنقاد وحتى الرياضيون في جميع أنحاء العالم على ميسي والأرجنتين، كما أصبح كروس الآن أحدث شخصية تهنئ الشاب البالغ من العمر 35 عامًا.

وأوضح لاعب خط وسط ريال مدريد أنه لا يرى لاعبًا ثابتًا مثل ميسي، ثم أشار إلى أنه يثمن الأرجنتيني بدرجة عالية بالرغم علاقته الغير محبوبه مع برشلونة وباريس سان جيرمان وقال كروس عبر تويتر: “لم أشاهد أبدًا لاعباً يلعب باستمرار مثل ميسي ولعب لأندية لا أحبها، لذا فهذا يثبت أنني أعني ذلك”.

وأضاف كروس عن دعمه لتولي زيدان تدريب منتخب فرنسا خلفًا لـ ديشامب حيث قال: “أعتقد بالتأكيد أن زيدان ​​لن يكون خليفة جيدًا فحسب، بل سيكون أفضل خليفة ممكن، والآن السؤال الكبير هو ماذا يريد ديشامب أن يفعل؟ أعتقد أن هناك فرصة لكي يصبح زيدان ​​المدرب الجديد لمنتخب فرنسا،بشكل عام أعتقد أن زيدان ​​يريد حقًا العودة إلى التدريب”.

إقرأ أيضاً.. أجويرو يصف نجم فرنسا بـ “الوجه المقرف” خلال إحتفالات الأرجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P