أجويرو يصف نجم فرنسا بـ “الوجه المقرف” خلال إحتفالات الأرجنتين

وصف أسطورة مانشستر سيتي “سيرجيو أجويرو” بغرابة النجم الفرنسي “إدواردو كامافينجا” لاعب خط وسط ريال مدريد بـ “الوجه المقرف” خلال إحتفالات الأرجنتين بكأس العالم بالأمس.

وقد شارك أجويرو مهاجم برشلونة السابق الذي أُجبر على الإعتزال العام الماضي بعد إصابته بمرض في القلب، كجزءًا من احتفالات الأرجنتين أمس في قطر، وكان أجويرو جزءًا من الفريق كما أنه ولم يعتزل، وكصديق مقرب لليونيل ميسي، تم منحه حق الوصول إلى احتفالات غرفة الملابس.

ولم يخجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من الدخول في الاحتفالات على أرض الملعب، حيث رفع ميسي على كتفيه واستعرضه حول الملعب، ثم واصل أجويرو أسلوبه الغريب في غرفة الملابس وذهب نجم أتلتيكو مدريد السابق على إنستجرام مباشرة ليعطي لمتابعيه لمحة عن الفرحة وراء الكواليس.

وخلال البث المباشر قام أجويرو بسب اللاعب الفرنسي الشاب كامافينجا دون أن يوضح الأسباب بذكره من الأساس في حديثه حيث قال: “كامافينجا هذا الوجه المقرف”، ومن غير الواضح ما هي مشكلة الأرجنتيني مع كامافينجا، لكن البعض تكهن بأن هذه كانت علاقته السيئه مع لاعبي ريال مدريد، وفي كلتا الحالتين من الواضح أن أجويرو أنغمس في فرحة الفوز، وهو الفوز الثالث للأرجنتين في كأس العالم والأول منذ عام 1986.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. كريم بنزيما يعلن إعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P