تقديم مباراة كرواتيا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

يستضيف ملعب “فيجينورد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب إسبانيا والتي ستقام مساء الأحد 18 يونيو 2023، في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022/2023.

ويدخل منتخب كرواتيا المباراة بمعنويات عالية بعدما تأهل إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية على حساب هولندا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 4/2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، ويقدم المنتخب الكرواتي مستويات عالية خلال السنوات الماضية بعدما حاز علي وصافة كأس العالم 2018 والمركز الثالث في كأس العالم 2022.

بينما تأهل منتخب إسبانيا على حساب إيطاليا بعدما فاز بنتيجة 2/1 في واحدة من المواجهات النارية التي جمعت المنتخبين في البطولات القارية، ستكون مباراة هامة للمنتخبين الذين يطمحان لإحراز لقب غائب عن خزائنهما وهو دوري الأمم الأوروبية، المنتخبان هما إسبانيا وكرواتيا والمسرح في هولندا حيث يتواجه الفريقان على اللقب الغالي.

متى ستقام مباراة كرواتيا وإسبانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة كرواتيا وإسبانيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة كرواتيا وإسبانيا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حفيظ دراجي).

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتوصل لإتفاق شفهي للتعاقد مع جفارديول وكوفاسيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P