مانشستر سيتي يتوصل لإتفاق شفهي للتعاقد مع جفارديول وكوفاسيتش

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي قد توصل لإتفاق شفهي للتعاقد مع اللاعبين الكرواتيين “يوشكو جفارديول” مدافع نادي لايبزيغ الألماني و “ماتيو كوفاتشيتش” لاعب خط وسط تشيلسي لضمهم خلال الميركاتو الصيفي.

ونشر الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير شوق الإنتقالات أن مانشستر سيتي قد توصل إلى اتفاق شفهي مع جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش للتوقيع معهم في الصيف، ومع ذلك سيتعين عليهم التفاوض مع كلا الناديين حيث ينوون إنفاق 120 مليون يورو على انتقالاتهم.

ويعمل مانشستر سيتي على انتقالات جديدة للموسم المقبل بعد فوزه بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا، ويريد فريق جوارديولا الاستمرار في تعزيز فريقه، وذكرت نفس وسائل الإعلام أن فريق السيتي قد توصل إلى اتفاق شفهي للتوقيع مع اللاعبين الكرواتيين وسيتعين على مجلس إدارة النادي التفاوض مع كلا الناديين بشأن إنتقالهم.

وقدم جفارديول عروض رائعة في مونديال قطر واهتمت به العديد من الأندية، ولكن نادي لايبزيغ يطلب (80 مليون يورو) للسماح له بالمغادرة لكن السيتي سيحاول خفض سعره، وفي الجانب الآخر تشيلسي مستعد لبيع كوفاتشيتش لإعادة بناء فريقه في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد بوكيتينو، ويمكن بيع الكرواتي مقابل (40 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة “جونكالو راموس” من بنفيكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P