تقديم مباراة المغرب والبرتغال في دور ربع نهائي كأس العالم 2022

يستقبل استاد “الثمامة” مباراة هامة ومثيرة والتي تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب البرتغال، مساء السبت 10 ديسمبر 2022، في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقد تمكن منتخب المغرب من إقصاء واحد من المرشحين للتويج باللقب في العام الحالي وهو منتخب إسبانيا. بعد أن تأهل إلي ربع النهائي بعد ركلات الجزاء الترجيحية. عقب انتهاء هذا اللقاء بالتعادل السلبي، وكذلك الوقت الإضافي بعد أن تفوق على منافسه بثلاثة ركلات ترجيحية مقابل لا شيء.

بينما نجح منتخب البرتغال في تخطي عقبة منتخب سويسرا في أول الأدوار الإقصائية، بعد أن سجل نصف دستة أهداف في شباك منافسه مقابل هدف، وهو ما جعله يحسم بطاقة التأهل من هذه المباراة إلى دور الثمانية في المسابقة، ليكون بذلك آخر المتأهلين رسميًا إلى هذا الدور، ويضرب موعدًا مع المنتخب المغربي الذي تأهل قبله بعدة ساعات قليلة.

متى ستقام مباراة المغرب والبرتغال ؟

ستقام مباراة المغرب والبرتغال في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة والمعلقين للمباراة ؟

سيتم البث المباشر لمباراة المغرب والبرتغال على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max وسيعلق علي المباراة “جواد بده” و”علي محمد علي”، بينما سيتم نقل المباراة أيضاً علي قنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD وسيعلق عليها “خليل البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. وليد الركراكي: سنخوض لقاء صعب.. ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P