الكشف عن أخر 5 مواجهات بين الأرجنتين ضد فرنسا

غداً الحلقة الأخيرة من مسلسل كأس العالم قطر 2022، والتي سيكون فيها مباراة النهائي بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا والتي ستقام علي إستاد “لوسيل”.

وقد تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي المونديل بعدما تخطي منتخب كرواتيا بنصف النهائي بنتيجة 3/0، بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب منتخب المغرب بينتجة 2/0 بهدفين دون رد، المواجهة ستكون صعبة بين منتخب راقصي التانجو والديوك الفرنسية، وسيكون عنوان المباراة أكون أو لا أكون حيث ستكون المباراة الأخيرة لـ ميسي مع منتخب بلاده ويريد الحصول علي هذه الكأس الغالية، بينما يهدف مبابي للدفاع عن تاجه.

تاريخ أخر 5 مواجهات بين الأرجنتين وفرنسا:

أول مواجهة جمعت المنتخبين كانت في كأس العالم 1930، حيث فاز منتخب الأرجنتين بهذه المباراة بنتيجة 1/0، وفي كأس العالم 1978 نجح مرة أخري المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الإنتصار على فرنسا بنتيجة 2/1، وفي عام 2007 جمعتهم مباراة ودية أنتهت لصالح منتخب الأرجنتين من جديد بنتيجة 1/0.

وفي عام 2009 تقابل المنتخبين في مباراة ودية جديدة، حسم فيه الأرجنتين الفوز بنتيجة 3/0، وفي المقابلة الخامسة وخلال كأس العالم روسيا 2018 وفي دور الـ16، كسر المنتخب الفرنسي العقدة وحقق الفوز علي نظيره الأرجنتيني بنتيجة 4/3، وبهذا كانت أخر خمسة مواجهات بين المنتخبين هو فوز الأرجنتين بثلاثة مواجهات مقابل فوز وحيد للديوك الفرنسية.

إقرأ أيضاً.. لماذا يحتاج مبابي التتويج بكأس العالم أكثر من ليونيل ميسي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P