لماذا يحتاج مبابي التتويج بكأس العالم أكثر من ليونيل ميسي؟

قبل مباراة نهائي كأس العالم والتي ستكون يوم الأحد على استاد “لوسيل” لن تتمكن من تحديد هوية البطل، حيث أن ليونيل ميسي موجود مع زملائه في الأرجنتين ومع عدد كبير من الجماهير المشحونة والتي تريد تتويج بلادها بالمونديال.

وتقف فرنسا في طريق المصير الواضح حيث تحاول أن تصبح أول دولة تفوز بكأس العالم مرتين متتاليتين منذ البرازيل في عامي 1958 و 1962، ويتصدر في الهجوم زميل ميسي في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وكلا اللاعبين لديهما خمسة أهداف في المسابقة حتى الآن.

ويبدو أن مبابي سيرث عباءة ميسي بعد إعتزاله، وبالنسبة لجميع جوائز وأرقام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا فيمكنك القول إن النجم الفرنسي من يحتاج حقًا التتويج بكأس العالم هذه وليس ميسي، ولكن من وجهة نظر كاملة وعاطفية فإن النهائي يدور حول إن ميسي يحتاج أن يحمل هذه الكأس، ويمكنه رفع الجائزة الوحيدة التي طالما استعصت عليه، والأكبر على الإطلاق والانضمام إلى الأسطورة الراحل لبلاده دييجو مارادونا باعتباره ساحرًا فائزًا بكأس العالم.

ولكن حتى لو خسر ميسي للمرة الخامسة في 6 نهائيات مع الأرجنتين، فإن مكانة ميسي ومسيرته مضمونه وعظمته مغطاة بالحديد ولا غبار عليها، ويعتبره الغالبية العظمى من مشجعي كرة القدم أنه أحد أفضل لاعبين العالم، وعدد كبير من هؤلاء سيجعله يحتل المرتبة الأولى بغض النظر عما سيحدث يوم الأحد.

بالنسبة لمبابي الموهبة الأكثر إثارة التي ظهرت على مدى السنوات الخمس الماضية، لم يتم اكتساب مكانة مماثلة بعد، ومن الواضح أن لديه متسع من الوقت وقدرة فاحشة لتخطي كل شئ، وسوف نري إذا كان مبابي قادرًا على إنهاء حلم ميسي أم لا، وعلى هذا النحو يسعي النجمين لحمل الكأس الذهبية والأغلي في العالم.

إقرأ أيضاً.. رسالة غامضة من “كريم بنزيما” قبل نهائي كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P