الشيف “نصرت” يكسر صمته حول ضجة كأس العالم ويعطي وعدًا قبل البطولة القادمة

تحدث الشيف التركي “نصرت جوكشيه” أو المعروف بإسم “Salt Bae” عن الضجة التي أحاطت به على أرض الملعب في قطر بعد فوز الأرجنتين بنهائي كأس العالم أمام منتخب فرنسا في شهر نوفمبر 2022 الماضي.

وقد تعرض رشاش الملح الشهير لإنتقادات بسبب تصرفاته الغريبة بعد فوز ليونيل ميسي ورفاقه على فرنسا في النهائي، وتسبب في الجدل من خلال وضع يديه على كأس العالم، ولم يبدي لاعبي الأرجنتين إعجابهم بالشيف لأنه وضع يديه على الكأس وحاول التقاط صور سيلفي مع العديد من اللاعبين.

وقد شوهد ميسي نفسه محبطًا من نصرت بينما حاول الشيف سحبه بعيدًا لالتقاط صورة، كما شارك التركي مقطعًا ينتزع فيه الكأس من “كريستيان روميرو”، الذي كان يحاول قضاء لحظة مع ابنه، وتسببت حقيقة حصوله على الكأس في إثارة الجدل في حد ذاته لأن هذا شرف مخصص لأشخاص محددين بما في ذلك اللاعبين الذين فازوا بها ورؤساء الدول.

وفي مقابلة مع صحيفة “The Times” البريطانية شارك الشيف نصرت بآرائه حول هذا الجدل بعد حوالي 7 أشهر حيث قال: “لقد كان مزيجًا من حبي للأرجنتين وإثارتي لهم، أنا أحب الأرجنتين لقد عشت هناك، ذهبت لدعمهم، وجاء العديد من الفريق إلى المطعم، ولم أشعر بأنني غريب”.

وأضاف الشيف نصرت: “لقد كانت لحظة خاصة ولا يمكنني فعل أي شيء بشأن سبب وجودي هناك، لكنني لن أضع قدماي على أرضية ملعب كأس العالم مرة أخرى، وكان هناك ملياري شخص يشاهدون كأس العالم.. كم عدد الأشخاص الذين يتحدثون عني؟ خمسة مليارات. العالم كله”.

إقرأ أيضاً.. ميسي: “لم يتبقي لي شيء لأحققه، لقد حققت كل شيء”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P