ميسي: “لم يتبقي لي شيء لأحققه، لقد حققت كل شيء”

تحدث النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب باريس سان جيرمان الذي سيغادر النادي بنهاية الشهر الحالي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي عن السنتين التي قضاها في فرنسا وأهمية كأس العالم بالنسبة له.

ليونيل ميسي في سنواته الأخيرة من حياته المهنية قرر مغادرة باريس سان جيرمان والذهاب إلي فريق إنتر ميامي حيث سيلعب في الدوري الأمريكي الأقل تنافسية، وقبل مغادرته إلى الولايات المتحدة أجرى الأرجنتيني مقابلة مع قناة “beIN Sports” الفرنسية للحديث عن السنتين التي قضاهما مع النادي الفرنسي.

وقال ميسي خلال تصريحاته: “لقد جئت إلى باريس سان جيرمان لأنني أحب النادي، وكان لدي أصدقاء وكان لدي الكثير من الأشخاص الذين أعرفهم في غرفة الملابس، بدأ لي أنه بخلاف ما كان عليه النادي وكنت قلق بسبب عدم التكيف مع أي مكان آخر ذهبت إليه، ولكن زملائي نصحوني بالمجئ ولهذا قررت الإنتقال إلى النادي”.

وأعترف لاعب برشلونة السابق بأن الأمر لم يكن سهلاً حيث قال: “لقد كان تكيفًا صعبًا للغاية وأكثر بكثير مما كنت أتوقع، وكان من الصعب التكيف مع التغيير فقد وصلت متأخرًا قبل الموسم بأيام قليلة، والتكيف مع نادي جديد وطريقة لعب جديدة كان من الصعب التكيف معها سواء بالنسبة لي أو لعائلتي أيضاً”.

وأضاف ميسي عن كأس العالم 2022: “عندما نذهب إلى مسابقة نذهب دائمًا بنية الفوز وأن نكون أبطالًا، ومن الناحية الواقعية كنا نعلم أننا كنا أحد المرشحين لكن كأس العالم أمر صعب للغاية، كان هناك الكثير من الناس الذين كانوا سعداء للغاية من مشجعي كرة القدم أرادوا أن تكون الأرجنتين بطلة المونديال بسببي، أنا لا أغير أي شيء على الإطلاق كل ما يمكنني قوله هو أن لدينا نجمة أخرى، ولم يتبقي لي شيء لأحققه، لقد حققت كل شيء”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال “ميسي” عن الهجوم الذي تعرضه له من جماهير باريس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P