رسميًا: لينجارد ينضم إلى إف سي سيؤول الكوري الجنوبي

تعاقد نادي إف سي سؤول الكوري الجنوبي مع الدولي الإنجليزي السابق ولاعب مانشستر يونايتد السابق “جيسي لينجارد” لمدة موسمين.

وقال جيسي لينجارد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق إنه يريد “الاستمتاع بلعب كرة القدم مرة أخرى” بعد توقيعه مع إف سي سيؤول الكوري الجنوبي اليوم الخميس، وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بدون نادي منذ رحيله عن نوتنجهام فورست في نهاية عقده الصيف الماضي.

وقال لينجارد الذي قضى 22 عامًا في يونايتد قبل أن يغادر أولد ترافورد في عام 2022، إن الانضمام إلى سيؤول يمثل تحديًا جديدًا وهو “مستعد لقبوله”، وقال للصحفيين في مؤتمر صحفي بعد استقباله من قبل المشجعين في المطار: ” إنها بداية جديدة بالنسبة لي، وفصل جديد في مسيرتي”.

وأضاف:”أريد فقط الاستمتاع بلعب كرة القدم مرة أخرى ورسم البسمة على وجوه الناس وإظهار ما يمكنني فعله للجماهير الكورية”، وقال لينجارد إن لديه “عروضًا متعددة” لكنها كانت كلها “شفهية” ، وإنه انضم إلى سيؤول لأنهم ملتزمون بالتوقيع معه، ولعب لينجارد 20 مباراة فقط في جميع المسابقات مع فورست وظهر أربع مرات فقط في عام 2023.

وقال إن التفاوض على الاتفاق مع سيؤول استغرق “يومين أو ثلاثة أيام”، ولم يكشف النادي عن مدة عقده لكن التقارير قالت إنه لمدة عامين وقال لينجارد: “كان الجميع سعداء بالصفقة والآن وقعت أخيرًا، يمكنني التركيز على كرة القدم، وأتطلع إلى العودة إلى الملعب”.

وقال سيؤول الذي احتل المركز السابع في جدول الدوري المكون من 12 فريقاً الموسم الماضي إنه تعاقد مع ” لاعب صاحب أكبر قيمة في تاريخ الدوري الكوري الجنوبي الممتد 41 عاماً “. وسجل لينجارد هدف الفوز لمانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2016 لكنه عانى في كثير من الأحيان من أجل الاحتفاظ بمكان منتظم في الفريق. لقد لعب دور البطولة خلال فترة الإعارة في وست هام في النصف الثاني من موسم 2020/21، ليجد نفسه على الهامش مرة أخرى عندما عاد إلى يونايتد.

وكشف العام الماضي أنه استخدم الكحول ” لمحاولة التخلص من الألم ” بينما كان يحارب الشياطين العقلية الناجمة عن توقف مسيرته مع يونايتد ونوبات الاكتئاب التي تعاني منها والدته. وقد سجل ستة أهداف في 32 مباراة مع إنجلترا وكان ضمن تشكيلة كأس العالم 2018. ومن المقرر أن ينضم لينجارد إلى معسكر سيؤول التدريبي في اليابان قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الكوري، والذي يبدأ في الأول من مارس.

إقرأ أيضاً.. هويلوند يختار تشكيلة أحلامه المكونة من خمسة لاعبين في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P