هويلوند يختار تشكيلة أحلامه المكونة من خمسة لاعبين في مانشستر يونايتد

أجرى مهاجم مانشستر يونايتد “راسموس هويلوند” مقابلة مع برنامج “The United Stand” حيث طُلب منه اختيار التشكيلة المثالية المكونة من خمسة لاعبين لفريقه الحالي، وقد أختار اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كريستيانو رونالدو لقيادة الهجوم.

يتمتع راسموس هويلوند بمستوي مذهل في مانشستر يونايتد بعد وصوله من أتلانتا في الصيف على الرغم من الشكوك حول جودته في الأشهر القليلة الأولى، وسجل المهاجم الدنماركي 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 28 مباراة تنافسية هذا الموسم ومن المرجح أن تستمر إحصائياته في النمو في المباريات المقبلة.

وقال هويلوند عندما طُلب منه اختيار التشكيلة المثالية المكونة من خمسة لاعبين لناديه الحالي: “أحتاج إلى وضع بيتر [شمايكل] في المرمى، بيتر لأن بيتر هو بيتر، وهو دنماركي، فاز بيتر بكل شيء هنا وهو أسطورة لكنه أيضًا أسطورة في الدنمارك لأنه فاز باليورو بالنسبة لنا، لذلك يجب أن يكون بالتشكيلة”.

وأضاف هويلوند: “أحتاج إلى وضع ريو فرديناند لأنه لا يُنسى بالنسبة لي، وأود أن أضع “نيمانيا فيديتش”، وأريد أن أضع رايان جيجز هناك، وبول سكولز وكريستيانو، ولا يزال لديك خط وسط متوازن وبعد ذلك يمكنك فقط تركه [رونالدو] في المقدمة. يجب أن يكون كريستيانو . روني وتيفيز أيضًا، ولكن ربما كان كريستيانو هو الرجل المناسب لي، لأني أدعمه لقد شاهدته في الفترة التي كان فيها في ريال مدريد ويوفنتوس، ثم عاد مرة أخرى أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. ليساندرو مارتينيز سيغيب لفترة طويلة عن مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P