رسميًا: جولين لوبيتيجي مدربًا جديدًا لوست هام يونايتد

قام نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بتعيين المدرب الإسباني “جولين لوبيتيجي” كمدير فني جديد لفريق الهامرز من خلال بيان على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الخميس ليحل محل “ديفيد مويس”.

وقام وست هام أخيرًا بتعيين مدربه لبدء العمل قبل الموسم المقبل، وقبل أسبوعين أعلن الفريق رحيل ديفيد مويز بنهاية الموسم ومنذ ذلك الحين يبحث النادي اللندني عن بديل، وفي الأيام الأخيرة تم ربط مدرب ريال مدريد السابق جولين لوبيتيجي، الذي غادر ولفرهامبتون قبل بداية الموسم بسبب خلافات مع مجلس إدارة واندررز.

وجاء في البيان: “يسعد نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن تعيين جولين لوبيتيغي مدربًا جديدًا للرجال في النادي. سيبدأ مدرب منتخب إسبانيا وبورتو وريال مدريد وإشبيلية ولفرهامبتون واندررز السابق العمل رسميًا مع فريق هامرز في الأول من يوليو “.

وقال لوبيتيجي: “أشعر بسعادة غامرة، أولاً وقبل كل شيء، لأنني قادر على أن أكون جزءاً من مستقبل هذا النادي الكبير، سنحاول وضع بصمتنا على النادي. أنا حيث أريد أن أكون. أنا كذلك”. هنا لأنني أريد أن أكون هنا، وبالنسبة لنا كان يومًا رائعًا عندما أنهينا اتفاقنا هنا لأننا ملتزمون بنسبة 100% بالتواجد هنا”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول مهتم بجناح يوفنتوس البالغ من العمر 26 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P