ليفربول مهتم بجناح يوفنتوس البالغ من العمر 26 عامًا

أفادت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يكثف جهوده من أجل ضم جناح يوفنتوس “فيديريكو كييزا” قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وبعد تعيين المدرب “آرني سلوت” خلفًا ليورجن كلوب ومع عودة أمثال مايكل إدواردز وجوليان وارد خلف الكواليس، من المتوقع أن يكون فريق الريدز مشغولًا في فترة الانتقالات القادمة، ووسط هذه التطورات تظل الأولوية الرئيسية لليفربول هي تعزيز خياراتهم الهجومية، مع التركيز بشكل خاص على تأمين مهاجم أو جناح واسع النطاق.

وكافح النجم الكولومبي “لويس دياز” للوصول إلى المستويات المتوقعة بعد ظهوره مع الريدز، بينما لا يزال مستقبل “محمد صلاح” في النادي غير مؤكد، مع وجود فرق من الدوري السعودي تدور حوله، ووفقًا لتقرير من “Tutto Juve” من المقرر أن يكثف ليفربول جهوده للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس متعدد الاستخدامات هذا الصيف وسط عدم اليقين بشأن وضع عقده في تورينو.

وكان الكشافة من أنفيلد حاضرين لمراقبة كييزا خلال فوز يوفنتوس الأخير في نهائي كأس إيطاليا 1/0 على أتلانتا، حيث لعب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 69 دقيقة قبل استبداله خلال هذه المواجهه، ومن المفهوم أن اليوفي حريص على تجديد عقد كييزا الحالي، والذي ينتهي في عام 2025 لكن التقدم فيما يتعلق بتجديد العقد المحتمل وصل إلى طريق مسدود بسبب مطالب أجر اللاعب.

ونتيجة لذلك يُعتقد أن يوفنتوي على استعداد للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مقابل السعر المناسب هذا الصيف إذا لم يوافق على الشروط الجديدة التي يقدمها النادي، ويضيف التقرير أن العرض الذي يبلغ حوالي “50 مليون جنيه إسترليني” قد يكون جيدًا بما يكفي لتأمين توقيع الجناح متعدد الاستخدامات.

وقد برز اللاعب الدولي الإيطالي كواحد من أكثر الأجنحة رواجًا بعد بطولة أمم أوروبا 2020 المذهلة، لكنه تعرض لانتكاسة الإصابة بشكل منتظم خلال المواسم القليلة الماضية، لقد غاب عن غالبية عام 2022 بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي وعانى من 10 مشاكل بدنية مختلفة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية منذ عودته، وسجل كييزا 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 32 مباراة بالدوري هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إنتقال “أليسون” إلى الإتفاق السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P