رسمياً.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد “ناتشو” حتي 2024

أعلن نادي ريال مدريد منذ قليل رسمياً تجديد عقد النجم الإسباني “ناتشو فرنانديز” قلب دفاع الفريق واستمراره بصفوف النادي الملكي لموسم آخر ينتهي في 30 يونيو 2024.

ويواصل ريال مدريد بناء تشكيلة الفريق لموسم 2023/24، وسيكون لاعب آخر حاضراً في الفريق والذي قرر تجديد عقده الذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو لمدة عام آخر، وقال النادي في بيانه: “اتفق النادي وناتشو فرنانديز على تجديد عقد قائدنا الذي يظل مرتبطا بالنادي حتى 30 يونيو 2024”.

وفي بيان ريال مدريد أستعرض تاريخ هذا النادي الوحيد في سانتياجو برنابيو: “دافع ناتشو عن شعار ريال مدريد وقميصه لمدة 22 عامًا، منذ انضمامه إلى أكاديمية أليفين أ لأكاديمية الشباب لدينا في يوليو 2001 في عمر 11 عامًا فقط”، وفي الموسم الماضي خاض ناتشو 44 مباراة مع “لوس بلانكوس”، إنه جزء أساسي من مخططات كارلو أنشيلوتي ولهذا السبب اختار النادي تجديده.

والجدير أن ناتشو خاض حتى الآن 319 مباراة منذ إنضمامه، وكما يتذكر مدريد فقد فاز بعدد لا يحصى من الألقاب ومنها: 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و 5 ألقاب لكأس العالم للأندية، و 4 كؤوس سوبر أوروبية، و 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و لقبين في كأس الملك، و 4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

إقرأ أيضاً.. “ريال مدريد يجدد عقد النجم الألماني “توني كروس” حتى 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P