رسمياً.. أرسنال يتعاقد مع “مارتن أوديجارد” لاعب ريال مدريد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسمياً عن تعاقده مع النرويجي “مارتن أوديجارد” لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قبل نهاية سوق الإتقالات الشتوية.

ودخل أوديجارد في حسابات الإسباني “مايكل أرتيتا” المدير الفني للأرسنال الذي طالب بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب الفريق الملكي ضمن خطة إنقاذ الفريق الذي يعاني على كافة المستويات منذ بداية الموسم الجاري وخاصة في الدوري الإنجليزي بعد إخفاقه في الوجود ضمن الأربعة الكبار في ترتيب المسابقة.

وقال أوديجارد بعد إنضمامه للمدفعجية: “لقد كنت على تواصل مع مايكل أرتيتا قبل القدوم إلى أرسنال هذه الخطوة مهمة للغاية بالنسبة لي خاصة أنني سأكون تحت قيادة مدرب كبير بحجم أرتيتا لقد منحني الثقة قبل الوصول إلى آرسنال لذلك أشعر بالحماس الشديد لتقديم أفضل ما لدي”.

ولم يشارك أوديجارد بتشكيلة ريال مدريد الأساسية هذا الموسم إذ اكتفى المدرب زين الدين زيدان بإشراكه في 9 مباريات فقط بالقميص الملكي وفشل في تسجيل أي أهداف أو صناعة أخرى وذلك على مدار (367) دقيقة مشاركة لذلك فضل الإستغناء عنه على سبيل الإعارة من أجل تطوير مستواه قبل العودة إلى الدوري الإسباني من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P