مشكلة وحيدة أمام ريال مدريد لإتمام صفقتي بوجبا وهالاند

كشفت صحيفة “as” عن قائمة اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد في مفكرته كتعاقدات مستقبلية وعلى رأسهم الفرنسي (كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي إدواردو كامافينغا والفرنسي بول بوجبا).

وقالت الصحيفة أن ملف النجم الفرنسي مبابي بيد والده وناصر الخليفي المالك لباريس سان جيرمان وهما من يملكان الحل في ترك اللاعب يرحل نحو ريال مدريد أو عرقلة الملف بينما ملف النجم الشاب إدواردو كامافينغا لاعب وسط رين بيد وكيل أعماله جوناثان بارنيت وهو وكيل أعمال يعرفه ريال مدريد وسبق أن تعامل معه وإمكانية ضمه تبقى واردة.

ويتبقى مشكلة ريال مدريد في الثنائي النرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي بول بوجبا المرتبطين بالوكيل الشهير مينو ريولا وذلك لأن علاقة الوكيل مع رئيس الفريق فلورنتينو بيريز سيئة ولا يوجد في مدريد لاعب يمثله وإن رايولا يبحث عن طريقة لتحسين علاقته مع ريال مدريد ووضع قدمه في النادي الأشهر في العالم وأمامه فرصة لتحقيق ذلك من خلال بول بوجبا و إيرلينغ هالاند.

وأضافت الصحيفة أن رايولا يرغب في نقل بول بوجبا لريال مدريد الصيف القادم لكن الرئيس فلورنتينو بيريز غير متحمس للاعب رغم أنه مطلب ملح للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويرفض رئيس ريال مدريد نجم مانشستر يونايتد بسبب مطالبته براتب كبير يصل لـ15 مليونا في السنة وفي ظل أزمة كورونا فالرواتب الكبيرة تشكل ثقلا على كاهل الفرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P