بايرن ميونيخ يفوز علي باريس.. وتوتنهام يسقط أمام ميلان بدوري الأبطال

حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاً هاماً علي نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “حديقة الأمراء” في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة التي سيطر فيها بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء، حيث هدد مرمى الحارس دوناروما عن طريق جمال موسيالا ولكن الدفاع الفريق الفرنسي صعب من مهمة الفريق الالماني بشكل كبير حيث تحصل البافاري على بعض المحاولات الخطيرة بالرغم من السيطرة والاستحواذ الكبير على الكرة.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 53 تمكن كينجسلي كومان من خطف هدف جميل لبايرن ميونيخ بعد تمريرة رائعة من دايفيز، وحاول باريس إحراز التعادل لكن لم يتمكن وسط دفاعات البايرن القوية، وبهذا الفوز بات بايرن ميونخ في حاجة للتعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب وسيكون باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب من آجل التأهل مباشرة.

ميلان يحقق فوزاً مهماً أمام توتنهام

حقق نادي ميلان فوزاً هاماً أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الشوط الأول بطريقة قوية من جانب لاعبي الميلان حيث تمكنوا من خطف هدف سريع في الدقيقة 7 براهيم دياز بعد تمريرة حاسمة من ثيو هيرنانديز وبعدها حاول لاعبو توتنهام القيام بردة فعل سريعة في محاولة لاقتناص هدف التعادل وكان الصراع قوياً بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

وخلال الشوط الثاني فرض توتنهام هوتسبير سيطرة كبيرة أمام ميلان من أجل إدراك هدف التعادل ولكن صلابة وحذر دفاعي من قبل لاعبو الميلان كانت بالمرصاد، بات ميلان في حاجة للتعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب، بينما سيكون مطالب من توتنهام الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب من آجل التأهل مباشرة.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P