تقديم مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سيجنال ايدونا بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي بوروسيا دورتموند الألماني ونظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء الأربعاء 15 فبراير 2023، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

ويدخل نادي بوروسيا دورتموند المباراة وهو يقدم مستويات مميزة للغاية في عام 2023 مختلف تمامًا عن 2022، حيث خاض 6 مباريات بين الدوري الألماني وكأس ألمانيا، ونجح في الفوز بها جميعاً، وأصبح الفارق بينه وبين متصدر الدوري الألماني، بايرن ميونخ 3 نقاط فقط، ووصل دورتموند لهذه المباراة بعدما تمكن من النجاح في تحقيق المركز الثاني من المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

وفي الجهه الأخري يطمح فريق تشيلسي بقيادة المدرب جراهام بوتر إلى الخروج من النفق المظلم وإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها البلوز هذا الموسم، وكان البلوز قد تمكن من التأهل لهذا الدور بعدما نجح في تخطي دور المجموعات بتواجده على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.

متى ستقام بوروسيا دورتموند وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إنتقال “جواو فيليكس” إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P