يوفنتوس وإنتر ميلان مهتمين بمهاجم برشلونة.. النادي يريد خروجه علي سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية أن فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان مهتمين بمهاجم برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا أن النادي يبحث عن طرق لتسهيل خروج المهاجم ومنها الإعارة.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان يريدان التعاقد مع الإسباني “فيران توريس” مهاجم برشلونة، ونظرًا لاحتياجات النادي الكتالوني لتقليل كتلة رواتبه، كان اسم النجم الإسباني متواجد في قائمة الراحلين المحتملين في الصيف، فقد أنفق برشلونة (55 مليون يورو) على التوقيع معه وما زال عقد المهاجم مستمر حتي 4 سنوات، ومن المتوقع أن لا يكون بيعه بشكل مباشر مفيدًا للنادي ما لم يكن ذلك مقابل عرض ضخم.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيكون منفتحًا على إعارة توريس الموسم المقبل بخيار شراء، في محاولة لخفض فاتورة رواتبه، ويعملون بنشاط من أجل إيجاد حل، وكانت هناك بالفعل روابط مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أستون فيلا وأرسنال، في حين أن أتلتيكو مدريد أيضاً مهتمين باللاعب.

وأكملت الصحيفة أن يوفنتوس وإنتر ميلان مستعدان لأخذ نجم فالنسيا السابق على سبيل الإعارة ودفع راتبه، لكنهما لا يرغبان في التعاقد معه بشكل دائم هذا الصيف، وفي الوقت الحالي برشلونة لم يتحدث عن أي شيء حول مستقبل توريس لكن الأمور ستبدأ بمجرد الفوز بلقب الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يُخبر “كريستنسن” أنه لن يذهب إلى أي مكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P