يواصل برناردو سيلفا إعطاء الأولوية للإنتقال إلى برشلونة

كان النجم البرتغالي “برناردو سيلفا” لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي أحد الذين أهدروا ركلات الترجيح في خسارة السيتي أمام ريال مدريد في دوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نفذ اللاعب البرتغالي الدولي ركلة سيئة ذهبت مباشرة إلى الحارس أندري لونين دون أن يضطر حارس مرمى ريال مدريد إلى بذل الكثير من الجهد، وعلى الرغم من إهدار ركلة الجزاء، يمكن أن يكون برناردو سيلفا أحد أهم اللاعبين المحتملين في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث يفكر في مستقبل بعيدًا عن الاتحاد.

وبحسب إذاعة “Catalunya Ràdio” الإسبانية فإن برشلونة من بين الأندية التي لا تزال حريصة على تأمين خدمات برناردو سيلفا في نهاية الموسم، وقد تم ربط النادي بالتعاقد مع سيلفا منذ ثلاث سنوات على الأقل، لكن هذه الخطوة لم تتحقق أبدًا بسبب الصعوبات المالية التي يواجهها برشلونة.

ومع إقترابنا من الصيف المقبل، فإن برشلونة لديه فرصة أخرى للتعاقد مع صانع الألعاب البرتغالي، الذي قد يكون متاحًا مقابل رسوم تبلغ حوالي (50 مليون يورو)، وفي وقت سابق من العام أثار نجم برشلونة جواو فيليكس شائعات من خلال ادعائه أنه أقنع سيلفا بالانضمام إلى الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

ويواصل التقرير أن برناردو سيلفا يواصل إعطاء الأولوية للانتقال إلى برشلونة على الرغم من المحاولات الفاشلة المتكررة للانضمام إلى الفريق الكتالوني، ومع ذلك فإن نجم موناكو السابق يقدر أيضًا مانشستر سيتي تقديرًا عاليًا، بالرغم من توقيعه علي عقد تجديد مع مانشستر سيتي في الصيف الماضي، والذي ينتهي في عام 2026.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يعلن الحرب مبكرًا ضد حكم المباراة الكلاسيكو مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P