ريال مدريد يعلن الحرب مبكرًا ضد حكم المباراة الكلاسيكو مع برشلونة

تعرض نادي ريال مدريد لانتقادات لاذعة قبل بداية الكلاسيكو بعد بث خطأ الحكم “سيزار سوتو جرادو” في إدارة مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة على قنوات النادي، وذلك قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونةعلى ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم الأحد في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد مقطع فيديو يسلط الضوء على أخطاء الحكم سيزار سوتو جرادو بما في ذلك قرار إلغاء هدف ماركو أسينسيو في مرمى برشلونة في الكامب نو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الموسم الماضي، ووفقًا لقناة ريال مدريد التلفزيونية، هذه هي المرة الرابعة هذا الموسم التي يدير فيها الحكم غرادو مباراة لريال مدريد.

حيث في مباراة الموسم الماضي لم يتم طرد لاعبين من برشلونة بسبب العنف ضد لاعبي ريال مدريد، كما تم إلغاء هدف ماركو أسينسيو بداعي التسلل، كما ألغى غرادو هدف فرانك كيسي على الرغم من خطأ روبرت ليفاندوفسكي على داني كارفاخال.

ووفقًا لتلفزيون ريال مدريد لم يطرد جرادو لاعبين من ريال بيتيس اعتدوا على إدواردو كامافينجا وفينيسيوس جونيور في مباراة الموسم الماضي، وذكر تلفزيون ريال مدريد أن جرادو لم يطرد لاعبي قادش على الرغم من “لكم” رودريجو، وذكرت أيضاً أن جرادو لم يحتسب ركلة جزاء في مباراة ريال مدريد وأوساسونا في 2021/2022 ضد أوساسونا، بعد عرقلة فينيسيوس.

وكان ريال مدريد قد نشر في وقت سابق فيديو لخطأ الحكم قبل المباراة، لكن برشلونة رفضات هذا الأسلوب معتقدون أن ذلك يسبب ضغطًا على الحكم، كما تقدم إشبيلية بشكوى رسمية ضد قناة ريال مدريد التليفزيونية قبل مباراة الجولة الـ26 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ أيضاً.. الفرصة الأخيرة لبرشلونة أمام ريال مدريد في “الكلاسيكو” لإنقاذ الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P