يقول أندريه أونانا إنه سوف “يتألق” بعد الصراعات المبكرة في مانشستر يونايتد

يعتقد الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” حارس مرمي نادي مانشستر يونايتد أنه خرج من الملعب بعد أن عانى من “وقت صعب” ذهنيًا خلال الأشهر الأولى من حياته في اليونايتد.

وكان قد أنضم اللاعب الكاميروني الدولي إلى النادي من إنتر ميلان في يوليو في صفقة بقيمة (47.2 مليون جنيه إسترليني)، لكن سلسلة من الأخطاء المكلفة وضعته تحت ضغط كبير، وقال أونانا صاحب الـ27 عاماً إنه كان من الصعب التكيف مع الحياة في بريطانيا.

وقال: “لقد استغرق الأمر مني ستة أو سبعة أشهر حتى لا ألعب بشكل جيد، فقط لأشعر أنني بحالة جيدة، لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي، والآن أشعر بتحسن قليلًا لأن كل شيء كان جديدًا، كان من الصعب بالنسبة لي أن أشعر بأنني في بيتي لأسباب عديدة في بلد جديد، والآن أشعر أنني بحالة جيدة، لا أريد أن أتحدث عن أدائي لأنني أعرف أنني حارس المرمى وقد فعلت أكثر بكثير مما فعلته للتو، لذلك بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو أن أكون كذلك، واستعد لأكون سعيدًا وسأتألق”.

وأضاف أونانا : “أعتقد أنني مررت بنقطة تحول، ولكن ليس على أرض الملعب لأنه كما قلت كنت أكثر عقليًا لأن كل شيء كان مختلفًا، بالطبع أنتقلت الموسم الماضي من أياكس إلى ميلان، لكن هذا التكيف كان سهلاً للغاية، لكن الأمر استغرق مني سبعة أو ثمانية أشهر هنا، لقد حان الوقت للتعلم والتعامل مع كل مباراة على حدة”.

وأكمل: “أتمنى أن ننتهي في القمة، لقد آمنوا بي دائمًا، وقالوا لي منذ البداية أندريه استمع، الجودة موجودة، إنها مجرد مسألة وقت، أنا سعيد جدًا، خاصة مع المشجعين، لقد كانوا لطيفين معي حتى في الفترات الصعبة وأنا ممتن جدًا، لا يمكنني إلا أن أشكرهم، أعتقد أن كل شيء خلفي، والآن علينا المضي قدمًا و أعتقد أن وقتًا رائعًا سيأتي معًا”.

إقرأ أيضاً.. راشفورد يرد بقوة على الذين يشككون في أداءه مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P