راشفورد يرد بقوة على الذين يشككون في أداءه مع مانشستر يونايتد

رد مهاجم مانشستر يونايتد “ماركوس راشفورد” على الذين شككوا في تفانيه مع فريقه بعد استبعاد المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني للفريق له بسبب قضايا تأديبية هذا الموسم.

وغاب راشفورد البالغ من العمر 26 عامًا عن فوز فريق يونايتد 4/2 في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على نيوبورت كاونتي، بعد أن شوهد في إحدى النوادي الليلية في بلفاست قبل عدة أيام، ويعتقد النجم الإنجليزي الذي سجل 30 هدفاً في الموسم الماضي، أنه تعرض لمعاملة غير عادلة من وسائل الإعلام.

وقال راشفورد في تصريحاته لمنصة الإعلام “ذا بليرز تربيون”: “إذا أخطأت، سأكون الأول من يعترف بالخطأ ويقول إنه بحاجة إلى تحسين الأداء، وإذا كنت تشك في التزامي تجاه مانشستر يونايتد، هذا هو الوقت المناسب للحديث عنه، لقد نشأت هنا، ولعبت لهذا النادي منذ صغري، رفضت عائلتي المال الذي كان سيغير حياتي عندما كنت طفلاً، لكي أستطيع حمل هذا الشارة، وإذا بدأت في الشك في انتمائي لهذا النادي وحبي لكرة القدم، فأنا أطلب منك ببساطة أن تظهر المزيد من الرحمة”.

وخلال جائحة (كوفيد-19) تلقى راشفورد الكثير من الثناء عندما بدأ حملة لدعم الأطفال الذين يعانون من الفقر الغذائي، مما دفع الحكومة في عام 2020 إلى تغيير نهجها، اللاعب الأفضل في مانشستر يونايتد في الموسم الماضي يعتقد أن نشاطه خارج أرض الملعب تسبب أيضًا في انتقادات.

وأضاف راشفورد: “كنت أسعى فقط إلى استخدام صوتي للتأكد من عدم معاناة الأطفال من الجوع، لأنني أعرف بالضبط ما يشعرون به، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن ذلك أثار انزعاج بعض الأشخاص بطريقة غير صحيحة، ويظهر أنهم كانوا ينتظرونني لأمر بلحظة إنسانية حتى يمكنهم توجيه أصابع الاتهام نحوي بالقول ‘ها هو! انظروا من هو حقاً”.

وقال راشفورد: “أؤكد لكم أن العالم لم يشهد بعد أفضل ما يحمله فريق مانشستر يونايتد وأفضل ما لديهم من لاعبين. نحن نسعى للعودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ونحن بحاجة فقط للعمل بجد والبدء بهذا الأمر من خلال نفسي”، ويواجه مانشستر يونايتد موسمًا مخيبًا للآمال، حيث يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 8 نقاط عن أستون فيلا الذي يحتل المركز الرابع.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يؤكد أنه خسر 9 ملايين جنيه إسترليني في موسم 2022/23

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P