يقول أنتوني إن اللعب لمانشستر يونايتد هو “حلم مدى الحياة”

لم يكن الجناح البرازيلي “أنتوني” في أفضل حالاته منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، لكن اللاعب واثق من النجاح مع الشياطين الحمر وأعلن أنه “حلم” بالنسبة له أن يلعب مع اليونايتد.

وقد قرر الجناح البرازيلي أنتوني تجربة حظه في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما قام بالإنتقال من أياكس لمانشستر يونايتد في صيف عام 2022 في صفقة ضخمة بقيمة (86 مليون جنيه إسترليني)، وهو إنفاق ضخم للشياطين الحمر بناءً على طلب مديرهم الجديد في ذلك الوقت إريك تين هاج.

ومع ذلك فإن لاعب السيليساو الدولي كان بعيدًا عن المستوي الذي أثار إعجاب أوروبا عندما كان يلعب في الدوري الهولندي وفشل في الارتقاء إلى مستوى التوقعات، وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لاعبًا أساسيًا خلال موسم ظهوره الأول مع اليونايتد، حيث شارك في 44 مباراة رسمية، 39 منها أساسيًا، لكنه تمكن فقط من تسجيل 8 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

ومع ذلك صرح أنتوني مؤخرًا أنه واثق من النجاح في أولد ترافورد وأنه كان “حلم حياته” اللعب لمانشستر يونايتد حيث قال: “أحاول التعلم من كل انتقاد وبالتالي التحسن، لقد كنت أعمل بصمت للتطور وإظهار كرة القدم الخاصة بي على أرض الملعب، أعرف إمكانياتي وأعرف لماذا تعاقد معي مانشستر يونايتد، أريد أن أرد كل هذا على أرض الملعب، لقد كان حلم حياتي أن أكون هنا”.

إقرأ أيضاً.. جيم راتكليف يصف “رونالدو” بأنه أعظم لاعب في مانشستر يونايتد على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P