يصر إيريك تن هاج على أن “إريكسن” لا يزال لاعبًا حيويًا لمانشستر يونايتد

أصر المدرب الهولندي “إيريك تن هاج” المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن “كريستيان إريكسن” لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية” للنادي على الرغم من عدم مشاركته أساسيًا في الأسابيع الأخيرة.

وقد بدأ اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ثلاث مرات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتم التغاضي عنه مرة أخرى للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية يوم السبت الماضي ضد شيفيلد يونايتد على الرغم من إصابة كاسيميرو، وظهر سكوت مكتوميناي جنبًا إلى جنب مع سفيان أمرابط في خط الوسط المركزي في الفوز 2/1  على شيفيلد.

وقد عاد كاسيميرو الآن إلى لياقته البدنية لكنه لن يشارك ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء بسبب الإيقاف، وقال تين هاج للصحفيين: “بالتأكيد إريكسن كان على مقاعد البدلاء لكنه يشارك في كل مباراة، ترى أهميته عندما يكون على أرض الملعب، فهو له تأثير كبير على فريقنا من خلال خلق الفرص”.

وأضاف تين هاج: “إنه لاعب رائع ومهم جدًا لفريقنا، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، ليس لدينا فريق مكون من 11 لاعبًا. لدينا فريق حيث توجد منافسة داخلية وفي الخلف نحن لدينا بعض النضال ليصطف، وليس لدينا الكثير من الأرقام ولكن في خط الوسط هناك منافسة كبيرة داخل فريقنا”.

إقرأ أيضاً.. توضيح بشأن لقاء “دي خيا” بزملائه في مانشستر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P