توضيح بشأن لقاء “دي خيا” بزملائه في مانشستر

نشر “برونو فرنانديز” قائد مانشستر يونايتد صورة على وسائل التواصل الاجتماعي مع حارس الشياطين الحمر السابق “ديفيد دي خيا” العاطل عن العمل حاليًا بعد 12 موسمًا في أولد ترافورد.

وكان قد غادر ديفيد دي خيا البالغ من العمر 32 عامًا مانشستر يونايتد قبل أربعة أشهر بعد أن لعب مع الشياطين الحمر لمدة 12 موسمًا كلاعب رئيسي في حراسة المرمى وأصبح قائدًا، ولكن أنتهى عقد حارس المرمى الإسباني وبعد عدة أشهر من المفاوضات فشل في التوصل إلى اتفاق مع النادي الذي اقترح خفض راتبه إلى (375 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع.

ولم يصر المدرب الهولندي “إريك تن هاج” المدير الفني لليونايتد على بقاء حارس المرمى لأنه أراد حارس مرمى يتمتع بمهارات أفضل ولذلك وقع مع أونانا الذي كان في تشكيلة أياكس عندما كان يدربهم، ونشر حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق صورة على وسائل التواصل الاجتماعي مع قائد مانشستر يونايتد الحالي برونو فرنانديز تحت عنوان “معًا مرة أخرى” .

ورفض دي خيا العروض المقدمة من العديد من الأندية هذا الصيف ويظل وكيلًا حرًا منذ مغادرته أولد ترافورد، وكانت هناك شائعات عن اعتزاله إذا لم يتلق عرضًا ليصبح الخيار الأول في نادي كبير، وتظهر الصورة مطالبة العديد من الجماهير بعودة الحارس إلى مرمى يونايتد بعد الجدل الدائر حول مركزه في فريق تين هاج بسبب الأخطاء التي ارتكبها أونانا هذا الموسم.

وبحسب ما أفادت تقارير صحيفة فإن لقاء دي خيا بزملائه هو مجرد لقاء شخصي مربوط بصداقات خاصة ليس لها علاقة بعودته لأولد ترافورد، وهذا وكان دي خيا قد غادر في الصيف الماضي بعد 12 عاماً أمضاها مع الشياطين الحُمر بحراسة الخشبات الثلاث.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يشيد بأداء “ماجواير” بعد فوز اليونايتد على شيفيلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P