وكيل فيتور روكي: “فينيسيوس كان سينضم إلى برشلونة لكن وكيله خاننا”

أجرى “أندريه كوري” وكيل النجم البرازيلي “فيتور روكي” جناح نادي برشلونة الحالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع برنامج “RAC1” “Tu diràs” حيث كان واضحًا كما هو الحال في مناسبات أخرى حول ماضي وحاضر ومستقبل اللاعبين.

وفيما يتعلق بفيتور روكي قال إنه سيكون “صفقة عظيمة” لبرشلونة إذا فكروا في بيعه، وفيما يتعلق بديناميكية ريال مدريد في جلب اللاعبين الشباب أشار إلى أن وكيل فينيسيوس “خان” برشلونة، إن شخصية الوكيل أندريه كوري منتشرة بنفس القدر من الأهمية في كرة القدم البرازيلية.

في بداية العام الماضي تم الحديث عن الوكيل أندريه كوري باعتباره اليد اليمنى لوكيل أعمال فيتور روكي وفي مقابلة مع برنامج “Tu diràs” على قناة “RAC1” كشف تفاصيل صفقة انتقاله إلى برشلونة وذكر كيف كان فينيسيوس سيتبع نفس المسار لو لم يغير رأيه.

وقال: “في الوقت الحالي هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع فيتور روكي مقابل 50 مليونًا، برشلونة دفع 10 ملايين فقط، لذا سيكون الأمر رائعًا، ومع ثلاث عمليات كهذه، سيحلون مشاكلهم المالية، برشلونة يدفع 5 ملايين كل ستة أشهر حتى يصل إلى 31 مليونًا، ومن أجل تحقيق جميع الإضافات، يجب أن يكون فيتور أساسيًا، إذا كان أساسيًا في برشلونة في سن 20 عامًا، فسيكون سعره 200 مليونًا بالتأكيد”.

وأضاف: “الإضافات؟ سيحصل علي مليون للحصول على الكرة الذهبية واثنين أو ثلاثة لوجودك في المراكز الثلاثة الأولى في الفيفا، والباقي هو لبدء نصف المباريات، فيتور سعيد جدًا بفرصة الدفاع عن قميص برشلونة، إنه جيد جدًا من الناحية البدنية وقوي جدًا من الناحية الذهنية، وينتظر الفرصة لإظهار ذلك على أرض الملعب، تشافي يحبه كثيرًا ويحترم عمله، كما أنه يتفهم الوضع، لكنني أعتقد أنه كان بإمكانه اللعب لبضع دقائق إضافية في بعض المباريات ولن يخرج على سبيل الإعارة”.

وفيما يتعلق بموضوع التعاقدات البرازيلية الشابة في ريال مدريد، قدم تقييمًا صريحًا حيث قال: “لقد أصيب نادي ريال مدريد بالجنون ودفعوا مبالغ كبيرة جدًا لرودريجو وفينيسيوس، علاوة على ذلك مع فينيسيوس، تعرضنا للخيانة من قبل وكيل أعماله، كان سيأتي إلى برشلونة، فينيسيوس كان سينضم البرسا لكن وكيله خاننا”.

إقرأ أيضاً.. لاعبو برشلونة يطلبون كثافة التدريبات قبل مواجهة باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P