لاعبو برشلونة يطلبون كثافة التدريبات قبل مواجهة باريس سان جيرمان

لعدة سنوات حتى الآن يتعرض برشلونة لإنتقادات بسبب ولائه المفرط لفلسفته الكروية، وهو ما يكاد يكون خطأ، ولهذا السبب من المحتمل أن يكونوا قد فاتتهم الكثير من الأهداف والمباريات الرائعة بسبب الثقة المفرطة في قدراتهم الفنية.

وعلى سبيل المثال تقف العودة السيئة لفريقي روما وليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، دليلاً على ضعف الإعداد البدني من جانب برشلونة، وأثبتت تلك المباريات وغيرها في دوري أبطال أوروبا أن برشلونة بحاجة إلى التغيير أو إضافة المزيد من العمق إلى تدريباتهم خاصة من خلال دمج إجراءات أكثر كثافة في نظامهم.

لكن لحسن الحظ فإن المجموعة الحالية من اللاعبين وخاصة الشباب في النادي ليست تمامًا مثل السنوات الماضية، وقد توصلوا إلى عقلية مختلفة كثيرًا مع التركيز بشكل أكبر على الإعداد الذهني والبدني، وإذا صدق التقرير الصادر من إذاعة “Cadena SER” فقد طلب بعض لاعبي برشلونة مؤخرًا من الجهاز الفني زيادة كثافة التدريب شيئًا فشيئًا.

واستعدادًا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، من المفترض أن يعتقد الكتالونيون أنهم بحاجة إلى رفع مستواهم على جميع المستويات إذا كانوا يريدون الحصول على الكأس، وعانى برشلونة بالفعل بالنسبة إلي المستويات البدنية لريال مدريد في مباراة كأس السوبر الإسباني، حيث فاز فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 4/1.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يرفض عرض مغري لبيع لامين يامال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P