والد نيمار سيدفع ثمن إطلاق سراح “داني ألفيس” بكفالة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه قد يتم إطلاق سراح البرازيلي “داني ألفيس” من السجن خلال الاستئناف ضد إدانته بالاغتصاب مقابل دفع كفالة قدرها مليون يورو.

وبحسب صحيفة “La Vanguardia” الإسبانية فإن اللاعب السابق ألفيس سيحصل على دعم مالي من والد مواطنه نيمار، وقالت محكمة في برشلونة اليوم الأربعاء، إنه من المقرر إطلاق سراح لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس من السجن ولكنهم يجب أن ينتظروا الاستئناف ضد إدانته بالاغتصاب مقابل دفع كفالة قدرها (مليون يورو) أي حوالي (1.08 مليون دولار).

وجاء الحكم بعد يوم من طلب محاميه إطلاق سراح ألفيس صاحب الـ 40 عامًا على أساس أنه قضى بالفعل ربع مدة عقوبته البالغة أربع سنوات ونصف في الحبس الاحتياطي بعد اعتقاله في يناير 2023، وتم تجميد حسابات داني ألفيس في العملية القضائية وبدأ من المستحيل أن يتمكن الظهير من دفع الكفالة من جيبه الخاص.

لكن وبحسب الصحيفة سيكون والد نيمار هو المسؤول عن الإيداع بكفالة مليون يورو حتى يتم إطلاق سراح لاعب كرة القدم السابق من السجن، وسبق أن لجأ والد نيمار إلى هذه الحيلة لدفع مبلغ (150 ألف يورو) كتعويض للضحية المتضررة من جريمة الاعتداء الجنسي التي ارتكبها.

وبمجرد أن يقوم والد نيمار بإيداع الكفالة وإصدار أمر جديد بالموافقة عليها، سيتم إطلاق سراح داني ألفيس بكفالة، والجدير بالذكر أن ألفيس قد أُدين في 22 فبراير بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ساتون الليلي في برشلونة. وجرت الأحداث ليلة رأس السنة 2022 وتم القبض على اللاعب في 20 يناير 2023 بعد استدعائه للإدلاء بشهادته، ومنذ ذلك الحين وهو في السجن وقد أمضى بالفعل أكثر من عام في السجن، وسيتم خصمه من عقوبته بمجرد إطلاق سراحه.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سر رفض القضاة إطلاق سراح “داني ألفيس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P