الكشف عن سر رفض القضاة إطلاق سراح “داني ألفيس”

كشفت التقارير الصحفية عن سبب رفض القضاة طلب “داني ألفيس” نجم برشلونة السابق للإفراج عنه بكفالة وذلك في انتظار نتيجة استئنافه ضد إدانته بتهمة الاغتصاب.

وكانت قد أصدرت المحكمة حكما يقضي بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف عام ضد ألفيس البالغ من العمر 40 عامًا، بتهمة ارتكاب جريمة اغتصاب لشابة داخل ملهى ليلي في برشلونة، ووفقًا لقرار المحكمة الوطنية في برشلونة، أمرت بأن يُخضع ألفيس لمدة 5 سنوات تحت المراقبة بعد خروجه من السجن، وألزمته بدفع تعويض قدره (150 ألف يورو) للضحية، مع منعه من الاتصال أو الاقتراب منها لمدة 9 سنوات ونصف.

وقد تم عقد جلسة استماع وشهدت تقدم ألفيس بطلب لسداد الكفالة، ولكن تم رفضه منذ بداية القضية، وقال ألفيس للقاضي بحسب التقارير: “أنا مؤمن بالعدالة ولن أهرب”، مشيرا إلى امتلاكه عقار في برشلونة، ومؤكدا أنه لن يترك إسبانيا إذا تم الإفراج عنه.

وقد رفضت النيابة العامة هذا الطلب، حيث تعتبر أن اللاعب السابق لبرشلونة لديه ما يكفي من المال للهروب من إسبانيا، وكان قد قضى النجم البرازيلي 13 شهرًا في السجن خوفًا من احتمالية هروبه، بسبب عدم وجود اتفاق تسليم مجرمين بين بلاده وإسبانيا، والحد الأقصى الذي يمكن قضاؤه من قبل ألفيس في السجن قبل تسوية الاستئناف هو 27 شهرًا.

إقرأ أيضاً.. قلق في مانشستر سيتي.. هالاند يتعرض للإصابة مع النرويج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P