ليساندرو مارتينيز سيغيب لفترة طويلة عن مانشستر يونايتد

من المقرر أن يغيب النجم الأرجنتيني “ليساندرو مارتينيز” مدافع مانشستر يونايتد لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال فوز أمس 3/0 على وست هام، واضطر المدافع البالغ من العمر 26 عاما، والذي كان قد عاد لتوه من إصابة في القدم، إلى الخروج من الملعب بعد تعرضه لإصابة في ركبته أثناء التحام مع فلاديمير كوفال لاعب وست هام.

ووفقًا لتقارير من شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية فإنه غير المرجح أن يعود مارتينيز إلى الملاعب قبل فترة التوقف الدولية في مارس، حيث يقال إنه يعاني من التواء في الرباط الجانبي في ركبته، وأعرب مدرب يونايتد إريك تين هاج عن قلقه بشأن الإصابة، مشيرًا إلى أن الوضع “لا يبدو جيدًا” وأن هناك “قلقًا كبيرًا” فيما يتعلق بحالة مارتينيز.

في حين أن مدى الإصابة لم يتم تشخيصها بشكل كامل بعد، إلا أن هناك دلائل تشير إلى أن الجراحة قد لا تكون مطلوبة، وذكر تين هاج أيضًا أن مارتينيز “حزين جدًا” و”محبط للغاية”، وأن الفريق بأكمله يتعاطف مع وضعه، وتأتي هذه الانتكاسة بمثابة ضربة لمانشستر يونايتد، حيث كان مارتينيز قد عاد مؤخرًا من إصابة سابقة في القدم، وفي ظل التحديات التي تواجهها التشكيلة الدفاعية للفريق بالفعل، فإن غياب مارتينيز سيشكل بلا شك تحديًا كبيرًا في المباريات المقبلة.

وبينما ينتظر النادي المزيد من التشخيص لإصابة مارتينيز، يظل التركيز على تنفيذ الإجراءات اللازمة لدعم تعافيه وضمان عودته السريعة إلى الملعب. وعلى الرغم من الانتكاسة، لا يزال الفريق مصمماً على التغلب على هذه العقبة والحفاظ على قدرته التنافسية في الدوري.

إقرأ أيضاً.. ثلاثة لاعبين فقط يمكنهم تعويض رحيل “برونو فرنانديز” في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P