هدف برشلونة “مكوكو” غير واضح بشأن مستقبله

تحدث النجم الألماني الشاب “يوسف مكوكو” لاعب نادي بوروسيا دورتموند والمشارك في معسكر منتخب ألمانيا في قطر إلى وسائل الإعلام قبل المباراة الافتتاحية للمانشافت ضد اليابان عن مستقبله.

وقال يوسف مكوكو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي ظهر فيه برفقة قائد الفريق مانويل نوير الذي يبلغ ضعف عمره: “آمل أن أتمكن من تسجيل الأهداف بكأس العالم، فليك المدرب وضع ثقته بي، لذلك سأبذل قصارى جهدي، وأريد أن أستمتع، أنا لا أفكر في تلك الفرصة التي كادت أن تتحول إلى هدف أن هنا لأحرز الأهداف”. ول

وأضاف يوسف مكوكو: “أريد أن أتعلم أكثر  ويسعدني الحصول على المشورة من زملائي الراسخين في الفريق مثل توماس مولر، نحن جميعًا 26 لاعب من أفضل لاعبي ألمانيا هنا، أنا فخور جدًا لوجودي هنا وأعلم أنني سأتعلم الكثير في هذه البطولة، كنت أود اللعب مع ميروسلاف كلوزه، (مهاجم منتخب ألمانيا السابق وأبرز هدافي المونديال)”.

وحول مستقبله في بوروسيا دورتموند قال إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك حيث وقال: “سأتخذ القرار عندما يحين الوقت، أنا سعيد في دورتموند وأعلم أن تيرزيتش يثق بي. ستكتشف ما إذا كنت سأبقى في بوروسيا أم لا”، وبهذه الكلمات الذي سيلاحظها برشلونة الذي وضعه على جدول أعماله لموسم 2023/24، سيحاول علي خطفه قبل الفرق الأخري.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي يصدم برشلونة: “أنا أحب باريس الآن أكثر بكثير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P